The Sixth Scientific Conference For Orthopedic Surgery




لقد شاركنا في مؤتمر العظام السادس من 3-4 أكتوبر 2018 ، وقد حضر هذا المؤتمر أكثر من 500 مشارك (جراحو العظام والممرضات العامون والممرضات الفنيون).

كان هناك العديد من النظرات الناجحة والأبحاث التي تم ربطها بواسطة جراحة العظام د. عبد الكريم الصابري د. أنور مغليك و د. مطهر العريقي و د. سعيد بامشموس و د.خالد سويلم ومحمد الدبياني وآخرون.

كان معظم الحضور سعداء بحضور مثل هذا المؤتمر الذي يسمح لهم بالتعلم من هؤلاء الرواد الرائعين تبادل الخبرات واكتساب مهارات جديدة لمساعدتهم على خدمة المرضى والمجتمع لتحقيق المعايير المثلى.

 

لقد عقدنا ورشة عمل رائعة للركبة الاصطناعية لكل جراحي العظام حول كيفية القيام بالركبة الاصطناعية. قام بهذه الورشة الدكتور عبد الكريم الصابري الرائد في اليمن لهذا المجال والذي قام بأكثر من 400 حالة.

حضر أكثر من 10 جراحي عظام ورشة العمل هذه لمعرفة كيفية القيام بمثل هذه الحالات. 

تم تنظيم جميع الأدوات والغرسات التجريبية والتنسيق من قبل الدكتور عبدالكريم الصابري وشركة الشرق للتجارة والتوكيلات كان هناك دعم غير عادي من قبل (شركة Depuy Synthes) أيضا من متخصصين في المنتجات المدربين تدريبا جيدا من شركة الشرق للتجارة والتوكيلات (Depuy Synthes)

 

ستساعد ورشة العمل هذه جراحي العظام على التدريب والحصول على الثقة للقيام بمثل هذه الحالات وتساعد على رفع مهارات هؤلاء الأطباء إلى المعايير الدولية.